الربح من الانترنت عن طريق العمل الحر

Share:
بسم الله الرحمن الرحيم


هذه الطريقة واحدة من أفضل طرق الربح من الإنترنت. تقوم بالاشتراك في أحد الشركات التي تعمل كوسيط بين مقدمي الخدمات والذين يريدون الحصول عليها.
للربح من هذه الشركات فأنت ستقوم بدور مقدم الخدمات، إذا كنت تجيد أي من المهام الاتية: الكتابة، التصميم، البرمجة، الترجمة، الرسم، اعداد المقدمات، والمراجعات، تعديل الفيديوهات، التصوير، أو لديك أي مهارة أخرى ويحتاجها غيرك،
للعمل والربح من العمل الحر  من الانترنت اتبع هذه الخطوات:
1- قم بتعلم أو تطوير أي مهارة لديك
الجدير بالذكر أن منصات العمل الحر تغطي تقريباً كل المجالات التي تتخيلها، لذلك أي شخص مع القليل من المهارات في أي شيء تقريباً يمكنه الربح من هذه المنصات.
2- قم بالاشتراك في أحد مواقع العمل الحر
هناك الكثير من هذه المنصات منها العربية ومنها الأجنبيه، وأيضاً ستجد بعضها متخصصة في مجال بعينه والبعض الآخر عام ويضم الكثير من المجالات. (سوف يتم ضم قائمة بهذه المواقع بعد قليل)
3- قم بتقديم خدماتك وابدأ في أرباحك
حاول دائماً تقديم شيء ذا قيمة عالية، واسعى دائماً لتطوير مهاراتك وتطويرها في المجال الذي تنوي العمل به، أعمل دائماً على كسب رضا كل عميل يقوم بطلب خدمتك.
4- تصفح الخدمات التي يقدمها الآخرين
يمكنك بعد الاشتراك أو حتى قبل الاشتراك تصفح الخدمات التي يقدمها الآخرين، والتعرف علي سر نجاح الخدمات الأكثر مبيعاً، ومن ثم تطوير نفسك لرفع قدرتك على المنافسة.
أهم مواقع العمل الحر العربيه :
خمسات
موقع عربي متخصص في الخدمات الصغيرة التي يبدأ سعرها من 5 دولار 
مستقل
متخصص في عرض وتقديم المشروعات الكبيرة، فيها يقوم طالب المشروع بعرض تفاصيل مشروعة، ومن ثم يبدأ المتخصصون في عرض مهاراتهم لتنفيذ المشروع، ويتم عقد الاتفاق.
أهم مواقع العمل الحر الاجنبيه:

وسوف نطرح بموضوع اخر جميع مواقع العمل الحر اللتي يمكنك الاستفاده منها وبالتوفيق للجميع