أفضل خدمات استضافة الويب لموقع الويب الخاص بك في عام 2020

Share:

أفضل خدمات استضافة الويب لموقع الويب الخاص بك في عام 2020

ما هو استضافة المواقع؟

استضافة المواقع على شبكة الإنترنت هو الاسم العام الذي يُطلق على أعمال استضافة موقع الويب للمؤسسات أو الأفراد. لكن هذه مجرد البداية: إن اختيار مزود استضافة موثوق وموثوق به وقابل للتطوير حقًا يمثل مهمة شاقة وساحرة حيث يوجد العديد من الخيارات.

تتضمن العديد من الحزم مجموعة كبيرة من الميزات التي قد تضعها أو لا تضع عليها قيمة ، بما في ذلك قائمة المراسلات ولوحة التحكم والقدرة على إنشاء متاجر على الإنترنت بسهولة وأدوات إنشاء مواقع الويب البسيطة ومستويات الدعم المختلفة (سواء على الهاتف أو البث المباشر) دردشة).

سواء كنت تبحث عن إنشاء موقع ويب خاص بك ، أو موقع ويب لشركتك الصغيرة الآن أو للمستقبل ، أو متجر بسيط عبر الإنترنت أو ترغب فقط في توفير المال ، أو الانتقال إلى مزود خدمة استضافة ويب أرخص ، فقد قمنا بتغطيتك.

الاستضافة عبارة عن خيول في الدورات التدريبية - إنها مسألة الحصول على أفضل الحلول وأكثرها ملاءمة التي يمكنك تحملها. ليست هناك حاجة لعرقلة نفسك مالياً. إذا كنت بدأت للتو أو كنت شركة صغيرة نسبيًا وكنت تعرف طريقك إلى الخادم ، فقد ترغب في التفكير في خادم خاص افتراضي (VPS) ، على سبيل المثال - توفر مرونة خادم مخصص ولكن على تكلفة منخفضة.

إذا كنت تقوم بإعداد موقع على شبكة الإنترنت ، فستحتاج إلى خدمة استضافة ويب موثوقة وموثوقة توفر قيمة رائدة في السوق مقابل المال. انها على التوالي إلى الأمام على هذا النحو.

خدمات استضافة الويب هي الأساس الذي يقوم عليه الجزء الأكبر من مواقع الويب (باستثناء Google و Amazons في هذا العالم). بغض النظر عما إذا كنت من الشركات المتوسطة الحجم أو بائع زهور محليًا ، إذا كنت تريد وجودًا عبر الإنترنت ، فأنت تريد أفضل استضافة ويب لاحتياجاتك - وهذا هو المكان الذي يكون فيه هذا الدليل مفيدًا.

بالإضافة إلى شرح ماهية استضافة موقع الويب بالفعل والخطوات التي يجب اتخاذها قبل اختيار موقعك ، سنعطيك قائمة نهائية بأفضل استضافة ويب يمكنك الحصول عليها - سواء كنت مبتدئًا أنتج أول موقع ويب لك لجمهور متزايد أو مقدمي البحوث المخضرم المخضرم.

ستمنحك خدمة استضافة الويب الخاصة بك الأدوات التي تساعدك في بناء أفضل موقع ويب ممكن لشركتك على الإنترنت أو هوايتك وجعله متاحًا على الإنترنت. سيقدم الموفرون الأكثر شمولًا مجموعة كاملة من الخدمات: خوادم وإدارة مخصصة ، ومعالجات منشئ موقع الويب ، وعناوين بريد إلكتروني مصاحبة ، واستضافة لمواقع WordPress المدمجة والمزيد.

إن Bluehost هو أفضل مزود لاستضافة المواقع على الإنترنت حاليًا لعام 2020 - نحن نحب مجموعة ميزاتها الواسعة والمفيدة (ناهيك عن نقاط أسعارها المعقولة) وهي تتفوق حقًا عندما يتعلق الأمر باستضافة WordPress على وجه الخصوص. إن InMotion Hosting هو عضو آخر متميز في السوق ويمكنه خدمة الأفراد والشركات من جميع الأحجام.

باختصار ، لقد وصلت إلى أفضل مورد على الويب لاختيار أفضل خدمة استضافة ويب. لقد قمت بتغطية توصيات محايدة ونصائح الخبراء لاستضافة رخيصة واستضافة مشتركة وبناة الموقع ومقدمي خدمات استضافة WordPress.

أفضل خدمات استضافة الويب 2020 في لمحة:

  1. Bluehost
  2. InMotion Hosting
  3. HostGator
  4. Hostinger
  5. GoDaddy
  6. Tsohost
  7. Wix
  8. SiteGround
  9. Hostwinds
  10. Weebly

استضافة المواقع على شبكة الإنترنت: نصائح يجب معرفتها قبل البدء

لقد قمنا بمراجعة (وإعادة مراجعتنا) أكثر من 100 من مزودي خدمات استضافة الويب - مجانًا ومدفوعة - حتى تعرف ما الذي يجعل أفضل مضيفات مواقع الويب. من تجربتنا ، نعتقد أن هذه هي أهم خمسة أشياء يجب أن تتذكرها عند اختيارك:

أنت دائما تقريبا تحصل على ما دفعته مقابل
إذا كان موقع الويب الخاص بك هو في المقام الأول هواية على الجانب ثم يجب أن لا يهم. ومع ذلك ، كأداة عمل أساسية ، غالبًا ما يكون الاقتصاد الخاطئ هو الذهاب لأرخص صفقة (أو صفقة مجانية) معروضة.

حذار من الحيل التسعير
تقدم الغالبية الساحقة من بائعي خدمات استضافة الويب أسعارًا منخفضة في بداية عقودهم ، ولكنهم يرفعون الأسعار بعد انتهاء الفترة التمهيدية. يمكن أن يكون ذلك 24 أو 36 أو حتى 60 شهرًا بعد التسجيل. ابحث دائمًا عن التكلفة الإجمالية للملكية.

كيف جديرة بالثقة هو مزود؟
يمكن لأي شخص تقريبًا أن يتظاهر بأنه مضيف ويب حقيقي وأن يقوم بإعادة بيع منتجات شخص آخر. لذا ، انظر لمعرفة المدة التي أمضيتها هناك ، هل لديهم عنوان اتصال ، من يملكهم ، هل يقدمون وعودًا واقعية على موقع الويب وما إلى ذلك. Google صديقك.

تعرف حدودك
ما مدى رضاك ​​عن إنشاء موقع الويب الخاص بك؟ هل تحتاج إلى مساعدة خارجية لفهم التداعيات العديدة (بما في ذلك التداعيات القانونية والتجارية) التي يستلزم نشرها؟

النظر في بناة الموقع
لا تحتاج إلى استضافة ويب للوصول إلى الإنترنت ، ويقدم بناة موقع الويب بديلًا مثيرًا للاهتمام ومفيدًا. ومع ذلك ، لا يمكنك ترحيل المحتوى الخاص بك بسهولة إذا كنت تريد المغادرة بسبب طبيعتها الخاصة.

وبالتوفيق للجميع

No comments