New Technologies سوف تغير الشبكات

Share:

New Technologies سوف تغير الشبكات 

 Wi-Fi 6

واي فاي 6

 الكثافة اللاسلكية
الفائزون: الشبكات المكتبية ، إنترنت الأشياء
والتطبيق الأول في عام 2019 ، اعتماد واسع النطاق في عام 2020

تعد Wi-Fi 6 ، والتي تسمى أيضًا 802.11ax ، ترقية على بروتوكول Wi-Fi الحالي عالي السرعة المستخدم على نطاق واسع ، 802.11ac. يوفر Wi-Fi 6 تحسينًا كبيرًا في الكفاءة عبر جميع نطاقات Wi-Fi الحالية ، بما في ذلك ترددات أقدم 2.4 جيجا هرتز. من المحتمل أيضًا أن تحصل Wi-Fi 6 على طيف جديد في النطاق 6 جيجاهرتز في 2019 أو 2020 ، مما يزيد من سرعته.

5G

 الشبكات عالية السرعة في كل مكان
 الأعمال التجارية مع القوى العاملة عن بعد ، وصناعة السيارات
التخطيط لهذا العام ، بدء في 1-3 سنوات

سيحاول المستهلكون الوصول إلى متن الطائرة مع الجيل الخامس 5G في عام 2019 ، حيث ستنشر شركات الاتصالات منشآت محدودة تعمل على عدد صغير من الأجهزة. بعد عام 2019 ، ستحقق 5G من سرعات وعمر بطارية أفضل للهواتف الذكية ، بالإضافة إلى نمو الشبكات اللاسلكية الثابتة للمساكن ، مع منافسة النطاق العريض السلكية لبعض المجتمعات.

Digitized Spaces

مسافات رقمية
 رؤى عميقة الأعمال والتحليلات
قادة الأعمال والشركات الناشئة
 الآن

تعمل تقنيات تحديد الموقع الجغرافي الجديدة عالية الدقة القائمة على أجهزة الراديو اللاسلكية في الأجهزة المحمولة ، بالإضافة إلى برنامج استخراج البيانات ، على خلق فرص لفهم كيفية انتقال الأشخاص والأشياء عبر الفضاءات المادية. ستحصل الشركات التي تعتمد هذه التقنيات على إمكانية الوصول إلى المعلومات حول مستخدمي مبانيها التي ستفتح إمكانيات جديدة لإضافات الأعمال والتحسينات.

SD-WAN

 شبكات قوية ومرنة وآمنة
قادة تكنولوجيا المعلومات ومخططو الأعمال
الآن

تقليديًا ، تعتمد شبكات الشركات على التحكم المركزي والتوجيه والأمان. سيتم تقريبًا نقل كل حركة مرور الشبكة في الأعمال التجارية الكبيرة إلى مركز بيانات رئيسي ، حيث توجد روابط بين الفروع والأنظمة الأخرى ، وحيث قامت تطبيقات الأمان مثل جدران الحماية بعملها.

Machine Learning

التعلم الالي
إدارة الشبكات أكثر فعالية
مدراء تقنية المعلومات والمخططون والنتيجة النهائية
هذا العام

تتطلب إدارة شبكة حديثة رؤى عميقة حول كيفية عمل جميع القطع المختلفة في حفلة موسيقية - وفي كثير من الأحيان ردود فعل سريعة على الظروف سريعة التغير التي تنفرد بها كل شبكة. بمعنى آخر ، فإن فهم صحة الشبكة يتطلب مهارات التعرف على الأنماط.

بالتوفيق للجميع

No comments